قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

دعما لنداء المرجعية الرشيدة، تواصل العتبة الحسينية المقدسة،شعبة التبليغ الديني، جهودها الاغاثية المستمرة لدعم أهلنا في مخيمات النازحين بمحافظة نينوى- حمام العليل.
وقال الشيخ فاهم الابراهيمي،مسؤول الشعبة،الذي وصل الى المخيم في حمام العليل بصحبة الوفد الاغاثي، بأن العتبة الحسينية جادة في تقديم هذه الخدمات لا سيما في مجال توفير الغذاء والدواء لأهلنا النازحين، وبتوجيه مباشر من لدن سماحة المتولي الشرعي و ممثل المرجعية الشيخ عبد المهدي الكربلائي.
وأوضح الشيخ الابراهيمي خلال حديثه، الى أن تلك الجهود الاخيرة تمخضت عن أقامة العديد من الانشاءات وبخاصة في مجال الخدمات الصحية،بالإضافة الى إرسال مؤن غذائية لسد احتياجات المخيم من هذه المواد.
ونوه الى أن العتبة المقدسة، مستمرة في هذه الاعمال لدعم الجهود الرامية لنصرة أخوتنا في هذه المخيمات التي أقامتها العتبة المقدسة في وقت سابق.
يشار الى أن شعبة التبليغ الديني، في قسم الشؤون الدينية،التابع للعتبة الحسينية المقدسة، تواصل العمل على تقديم كل ما من شأنه تعزيز وإدامة الزخم لمعارك التحرير التي تقودها قواتنا المسلحة وبإسناد وجهد من قوى الحشد الشعبي المجاهد لتطهير ما تبقى من أرضنا في مدينة الموصل الحدباء.

التالي السابق