قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

أقام قسم الإعلام في العتبة الحسينية المقدسة وبحضور السيد جمال الدين الشهرستاني مسؤول القسم ندوة حوارية حول دور المراسلات الحربيات في تغطية المعارك ضد تنظيم داعش الارهابي على قاعة خاتم الأنبياء في الصحن الحسيني الشريف.
وتحدث السيد جمال الشهرستاني مسؤول قسم الاعلام قائلا: يجب تسليط الضوء على المراسلات الحربيات العربيات والاجنبيات لذلك ارتأت العتبة الحسينية المقدسة إقامة مؤتمر حوراي اولي، وقد اطلعنا على بعض الهموم والمشاكل والادوار التي يقمن بها التي فاقت ما تقوم به المراسلات في باقي الدول.
وذكرت المراسلة والمصورة الحربية مروة رشيد: ان سبب مشاركتي وتغطيتي للمعارك التي نفذها ابطال قواتنا الأمنية والحشد الشعبي هو عقيدتي وبسبب الفتوى التي أطلقها السيد السيستاني اعزه الله وان اقتدي بسيدتي ومولاتي زينب عليها السلام ودورها في دعم اخيها الامام الحسين عليه السلام في المعركة.
وناقشت الندوة الدور الكبير للمراسلات الحربيات في التغطية الإعلامية للمعارك، وما قدمنه من مساعدات للمقاتلين والنازحين أثناء عمليات التحرير.
هذا وكرمت العتبة الحسينية المقدسة عددا من المراسلات الحربيات من اللاتي شاركن في نقل انتصارات قواتنا الامنية والحشد الشعبي المقدس في معارك الشرف التي خاضتها قواتنا في الانبار وصلاح الدين والموصل.

 

التالي السابق