قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

برعاية الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة يقيم قسم النشاطات العامة شعبة الصوت الحسيني التخصصية المسابقة الوطنية الاولى لقراءة (الزيارات المطلقة والمخصوصة والأدعية المأثورة لأئمة أهل البيت) عليهم السلام في الشهر المقبل الثاني عشر من شهر كانون الأول.
وفي حديث خاص مع الشيخ مهدي الخزاعي عن هذه المسابقة وضح قائلاً: ان المسابقة خاصة للشباب والفتيان من عمر 11 سنة والى 35 سنة من فئتي الفتيان والشباب حيث تم اختبار محافظات الجنوب ومنا البصرة ومحافظة ميسان ومستمرين لاختبار باقي محافظات العراق المشتركة في هذه المسابقة.
مضيفاً: الهدف من هذه المسابقة هو رفد الساحة العراقية بأصوات دعائية جميلة ومؤثرة كون الدعاء يدفع البلاء وهو أيضا سلاح المؤمن كما ذكر في الأحاديث المأثورة عن المعصومين عليهم السلام وكذلك نرجو من هذه المسابقة ربط هذه الشريحة من مجتمعنا العراقي بالإمام الحسين عليه السلام وباقي الأئمة عليهم السلام.
هذا وستجري الاختبارات الأولية في العتبة الحسينية المقدسة لترشيح الفائزين الأوائل الذين يمثلون محافظاتهم ويكون اليوم الثاني هو يوم اعلان النتائج والفائزين الثلاثة الأوائل من كلا الفئتين قريبا من نهاية هذه السنة الميلادية.

 

التالي السابق