قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

جملة من اللقاءات أجراها وفد العتبة الحسينية المقدسة الذي مثله مسؤول شعبة المعارض في قسم النشاطات العامة السيد (علي ماميثه الموسوي) في العاصمة الإيرانية طهران.

وقد تمّ التداول مع بعض المسؤولين البارزين في الدولة الايرانية لتسهيل مشاركات العتبة الحسينية المقدسة في الجانب الثقافي في مختلف محافظات الجمهورية الايرانية الإسلامية.

وفي تصريح خاص للسيد (علي ماميثه الموسوي) مسؤول شعبة المعارض ورئيس الوفد تحدث قائلاً: كان هناك لقاء لنا مع السيد النائب الاول لرئيس البرلمان الايراني الاستاذ محمدي ومدير مكتبه، اضافة الى اللقاء مع السيد وزير الارشاد والثقافة الايراني ومساعديه.

 وقد أضاف الموسوي: اثمرت تلك اللقاءات عن الاتفاق على عمل نشاطات ثقافية مشتركة، تصبّ في صالح المجتمع العراقي والمجتمع الايراني وخدمة للدين الإسلامي، واقد ابدى السادة المسؤولين استعدادهم لتسهيل عمل نشاطات العتبة الحسينية المقدسة الثقافية وغيرها في مختلف مناطق الجمهورية الايرانية الإسلامية.

هذا ومن الجدير بالذكر ان العتبة الحسينية المقدسة متمثلة بشعبة المعارض تُولي اهتمامها الخاص بالمشاركات الدولية والمحلية الخاصة بالمعارض، لإبراز كافة نشاطات العتبة الحسينية الثقافية والعلمية منها بالإضافة الى الدينية خدمة للدين والمذهب.

 

إعداد وتحرير: عبدالرحمن اللامي

التالي السابق