قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

نظم معهد الامام الحسين عليه السلام للتدريب الاعلامي والفني التابع لقسم الخطابة الحسينية في العتبة الحسينية المقدسة دورة في كتابة الخبر الصحفي لمديرية الطرق والجسور في محافظة كربلاء المقدسة. حيث استمرت الدورة ثلاثة أيام وبواقع ثلاث ساعات يوميا، حيث شارك في الدورة أربعة عشر موظفاً.

بين مدير معهد الامام الحسين عليه السلام للتدريب الاعلامي والفني فيصل غازي السعدي من خلال الاتفاق المسبق بين المعهد والمديرية على اقامة دورات تطويرية لكوادر المديرية لتنطلق دورة كتابة الخبر وسيلحقها دورات أخرى.

وقد أضاف السعدي: شارك في هذه الدورة أربعة عشر موظفا في قاعة التطوير والتدريب في المديرية، لمدة ثلاث أيام وبواقع ثلاث ساعات يومياً، حيث اختتمت الدورة باختبار للمشاركين، موكداَ على سعي العتبة الحسينيّة المقدسة على تقديم خدماتها الى كافة شرائح المجتمع لتطوير وتأهيل مهاراتهم.

من جانبه بين المهندس علي حسين طرخان مدير طرق وجسور كربلاء على التعاون الوثيق بين المديرية والعتبة الحسينية المقدسة لدعم الكوادر من خلال الدورات والورش السابقة، وهذه الدورة اهتمت بالجانب الإعلامي لإظهار عمل المديرية بأبهى صورة وتحري الدقة والمصداقية في نقل الاخبار، مبينا شكره للعتبة الحسينية المقدسة على تقديمها أقصى ما يمكن لتطوير كوادر المديريات.

وقد أضافت المتدربة خيرية محمد: ان احتياج الانسان الى التعلم حتى إذا ما وصل الى مستوى عالٍ من التقدم والنجاح، فأنّ هذه الدورات تساعد على صقل المهارات وزيادة الكفاءة، لقد كانت دورة ناجحة وأضافت لي أسلوب جديد في كتابة الخبر، وكيفية كتابته وأهمية انتقاء الأخبار وتأثيرها على المتلقي.

 

 

المصدر: وكالات

اعداد: عبدالرحمن اللامي

التالي السابق