قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

التقى الشيخ عبد المهدي الكربلائي المتولي الشرعي للعتبة الحسينية وفد رابطة الإعلاميين الحربيّين في كربلاء المقدسة، وأعرب الشيخ الكربلائي خلال لقائه بالوفد عن مباركته لتأسيس الرابطة.
ومن جانب آخر أوضح الأستاذ عمار الخزاعي رئيس رابطة الإعلاميين الحربيين: ان الرابطة حصلت على مباركة ممثل المرجعية الدينية واستمعنا منه إلى نصائح ستسهم إلى حدّ كبير في تطوير مشاريع الرابطة، وقد تمّ التنسيق خلال الاجتماع بين الرابطة ومركز رعاية الشباب التابع للعتبة الحسينية المقدسة. 
وقد حضر اللقاء بالإضافة إلى الهيئة الإدارية للرابطة السادة أعضاء الهيئة الاستشارية كل من الأستاذ محمد الربيعي مسؤول مركز رعاية الشباب والأستاذ توفيق الحيالي مسؤول اعلام محافظة كربلاء المقدسة والعقيد علاء الغانمي مسؤول اعلام قيادة شرطة كربلاء.
وقدم الوفد في ختام اللقاء هدية لسماحة الشيخ الكربلائي وهي عبارة عن صورة التقطت بعدسة المصور الحربي (حكمت العياشي) تضمت توثيق البطولات لأبناء الحشد الشعبي. 
يذكر بأن رابطة الإعلاميين الحربيين التي تأسست منتصف العام الماضي قد فتحت مؤخرا باب المقابلة للراغبين بالانضمام لها وقد وصلت أعداد الأعضاء العاملين والمتدربين فيها إلى قرابة الخمس وسبعون عضوا.


تقرير: عمار الخزاعي
متابعة: عبدالرحمن اللامي

التالي السابق