قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

لدعم الكوادر الطبية وخلية الأزمة في محافظة بغداد تقوم شعبة التبليغ والتعليم الديني التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة بالدعم المعنوي والمادي للكوادر الطبية الذين هم في خطّ الصدّ الأول.

وفي هذا الصدد قال الشيخ (فاهم الإبراهيمي) مسؤول شعبة التبليغ والتعليم الديني: "إنّ التوجيهات التي جاءت من المرجع الديني الأعلى السيد (علي الحسيني السيستاني) وبإرشاد من مسؤول قسم الشؤون الدينية الشيخ (رائد الحيدري) بالتوجه إلى الكوادر الطبية في مستشفيات محافظة بغداد لدعم الكوادر الطبية فيها معنويّاً وماديّاً".

وأوضح الإبراهيمي: "لقد تمّ توزيع الكمامات والبدل على الكوادر الطبية للوقاية من جائحة كورونا المستجدّ، ولدعمهم و لحماية أنفسهم وعوائلهم من الفيروس".

وقال الابراهيمي مؤكّداً: "بتوجيه من المتولّي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ (عبد المهدي الكربلائي) فإنّ العتبة الحسينية المقدسة سوف تستمرّ بدعم الملاكات الطبيّة لأنّهم يعتبرون في خطّ الصدّ الأول لهذا الفيروس".

وبيّن الإبراهيمي: "إنّ إدارة المستشفيات في محافظة بغداد تتقدّم بالشكر والعرفان للعتبة الحسينية المقدسة لدعمها المستمر لكوادر خلية الأزمة، حتى انتهاء فيروس كورونا في العراق".

وتجدر الإشارة الى أنّ العتبة الحسينيّة المقدّسة سارعت في اتّخاذ الإجراءات اللازمة لمكافحة كورونا فيروس، من خلال كوادر مستشفياتها الطبيّة وملاكاتها الخدميّة الأخرى، سواء في محافظة كربلاء المقدّسة أو عموم المحافظات العراقيّة.

 

المصوّر: محمـــد الخفـاجي

المراسل: مصطفى حيّــاوي

المحرّر: عبدالرّحمن اللامي   

 

التالي السابق