قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

كشفت شعبة التبليغ الديني في العتبة الحسينية المقدسة عن توزيع اكثر من (56390) ألف سلة غذائية في عدد من محافظات العراق مع استمرار التوزيع ضمن حملتها التكافلية التي جاءت تنفيذا لتوجيهات المرجعية الدينية العليا.
وقال المشرف على المبادرة الشيخ فاهم الإبراهيمي في هذا الصدد "إنه ونتيجة للظروف الصحية التي تمر بها البلاد في ظل فيروس كورونا وفرض حظر للتجوال بادرت العتبة الحسينية بتوزيع السلات الغذائية على العوائل الفقيرة والمتعففة في المحافظة.
مضيفا ان" السلات الغذائية المكونة من تسع مواد ضرورية شملت في بدايتها احياء التجاوزات .
مبينا الابراهيمي "ان الحملة لا تزال مستمرة استنادا لتوجيهات المرجعية الدينية العليا وبتوجيه مباشر من لدن المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي.
واشار خلال حديثه الى ان ما وزع لغاية الان هو (56390) ألف سلة غذائية وضعت اعتمادا على حاجة العائلة العراقية وهي تعيش الاجراءات الاحترازية للوقاية من مرض كوفيد19.
الشيخ الابراهيمي ثمن كل الجهود المبذولة لخدمة اهلنا وعوائلنا المتعففة سيما اصحاب السماحة والفضيلة مبلغي شعبة التبليغ والتعليم الديني في كل المحافظات العراقية كما شكر جهود الإبطال في حائط الصد الاول من الكوادر الصحية والجهات الساندة لها من قوى الامن والجهات الرسمية الاخرى.


تحرير: محمد المسعودي

التالي السابق