قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

 

كشف قسم المشاريع الهندسية والفنية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن موعد افتتاح مركز الشفاء (4) الذي تقوم بإنشائه العتبة الحسينية لدعم وتعزيز جهود دائرة صحة بغداد الرصافة لمواجهة جائحة (كورونا).

وقال مدير شعبة الصيانة الهندسية في قسم التنسيق والتأهيل التربوي التابع للعتبة الحسينية المقدسة المهندس محمود مجيد ان" الأسبوع المقبل سيشهد افتتاح مركز الشفاء(4) في مستشفى ابن الخطيب ببغداد الذي تقوم بإنشائه العتبة وبجهودها الخاصة".

واضاف مجيد ان" المركز انشئ على مساحة 1400 متر مربع وبسعة 44 سريرا ويحتوي على غرف منفصلة للسونار والأشعة والمختبر فضلا عن الغرف الإدارية والملاك الطبي وبممرات مسقفة وحديقة كبيرة".

واوضح ان" المركز يعتبر الرابع الذي تنفذه العتبة لدعم جهود وزارة الصحة في مواجهة جائحة كورونا، مشيرا الى ان "المركز بعد انجازه سيتم تسليمه الى دائرة صحة بغداد الرصافة".

هذا ويذكر الى ان" العتبة الحسينية المقدسة افتتحت في وقت سابق مركز الشفاء للعناية والطوارئ في كربلاء ومركز الشفاء (2) في النجف الأشرف ومركز الشفاء (3) في مستشفى الفرات ببغداد وذلك من اجل دعم وزارة الصحة كما وضعت مدن الزائرين العصرية التابعة لها وهي كل من مدينة سيد الاوصياء ومدينة الامام الحسين ومدينة الامام الحسن (عليهم السلام) تحت تصرف وزارة الصحة".

مراسل: محمد المسعودي
تحرير: زيد علي

التالي السابق