قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

عقد قسم تطوير الموارد البشرية في العتبة الحسينية المقدسة ثاني اجتماعاته الدورية في قاعة سيد الاوصياء (عليه السلام) في صحن الامام الحسيني (عليه السلام) لبحث و متابعة سير تنفيذ الخطط للمراحل المقبلة .
قال عقيل كاظم الشريفي رئيس قسم تطوير الموارد البشرية ان" الاجتماع عقد ضمن مقررات السلامة التي وضعتها وزارة الصحة حيث تم وضع مسافات بين شخص و اخر و اخذ الإجراءات الاحترازية من خلال ارتداء الكمامة و الكفوف".
وبين الشريفي ان" الاجتماع كان بحضور المعاونين الفنيون و الاداريون و مسؤولي الشعب و الوحدات و المنتسبين و المنتسبات للمتابعة و البحث في تنفيذ خطط القسم في المرحلة المقبلة و سبل تطبيقها في ضل الظروف التي تمر فيها البلد من جائحة كورونا و حضر التجوال ".
هذا ويذكر أن" قسم تطوير الموارد البشرية هو أحد الأقسام التابعة للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة الذي تأسس عام 2011 ميلادية وهو يعنى بالدرجة الأساس بتأهيل وتمكين الطاقات والمهارات البشرية للعاملين في العتبات المقدسة من كلا الجنسين، وتقديم خدمات التدريب والتأهيل لعدد من مؤسسات الدولة الرسمية وغير الرسمية من خلال إقامة البرامج التطويرية كالدورات التدريبية تخصصية كانت أو عامة والنشاطات الفكرية والإنسانية البناءة والملتقيات والتجمعات الثقافية الهادفة".


مراسل: مصطفى حياوي
محرر: زيد علي

التالي السابق