قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

أجرت جامعة وارث الانبياء(عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة اليوم اولى امتحاناتها الالكترونية النهائية وبإشراف مباشر من السيد المساعد العلمي لرئيس الجامعة.
الاستاذ الدكتور عباس الدعمي المساعد العلمي تحدث قائلاً: على بركة الله اليوم كان اول الامتحانات النهائية حيث تم تقسيم امتحانات الكليات الى اربع وجبات اي كل كلية لها وجبة.
الوجبة الاولى من الساعة٩ صباحاً الى١١صباحاً ، اليوم الاول كان امتحان كلية الهندسة حيث وصل عدد طلاب الوجبة الاولى (٣٧٨) طالب ، دخولهم كان بشكل تدريجي وبحمد الله لم نواجه اي مشكلة في نظام التعليم الالكتروني الخاص بالجامعة .
واضاف الدعمي قائلاً: تم عمل غرفة اسميناها (غرفة العمليات) برئاستنا وعضوية كلاً من مدير الشؤون العلمية ومركز الحاسبة الإلكترونية ومركز التعليم الإلكتروني في الجامعة مهمة هذه الغرفة حل المشاكل الفنية التي قد تواجه الطلبة حيث اننا نستلم الرسائل الخاصة من الطلبة بالمشاكل التي تواجههم والعمل على حلها، وبحمد الله الى الان لم تواجهنا اي مشكلة خلال ال٤٥ دقيقة الاولى من الامتحان، وهذه رسالة اطمئنان الى طلبتنا بأن الامتحانات تسير بشكل سلس ونظام التعليم الإلكتروني أيضاً يعمل بشكل جيد وكذلك عملية ظهور الاسئلة لهم .

التالي السابق