قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

تزامنا مع اقتراب شهر محرم الحرام أقامَّتْ شعبة النشاطات الدينية بالتعاون مع شعبة المهرجانات والمؤتمرات مجلس عزاء استقبالاً للشهر الكريم على قاعة فندق الجنائن التابع للعتبة الحسينية المقدسة .
وقال فيصل غازي مسؤول الوحدة الفنية في شعبة المهرجانات التابعة لقسم النشاطات العامة "استقبالاً لشهر محرم الحرام تم تنظيم مجلس عزاء حسيني بحضور عدد من منتسبي العتبة الحسينية المقدسة ومشايخنا الافاضل مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ، موضحا وقد ارتقى المنبر كل من سماحة الشيخ منتظر العيساوي مسترسلاً بحديث عن بيان الآية الكريمة بسم الله الرحمن الرحيم ( الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلَامَ دِينًا.. ) صدق الله العظيم و ايضاً ارتقى المنبر الرادود الحسيني السيد بهاء الموسوي متحفا اسماع الحاضرين بالأبيات العزائية والولائية عن ام ابيها السيدة فاطمة الزهراء وعن الامام الحسين عليهما السلام .
هذا ومن الجدير بالذكر ان شعبة النشاطات الدينية التابعة لقسم التوجيه الديني في العتبة الحسينية المقدسة حيث تقوم بعديد من النشاطات منها اعداد وتأليف الكتب لنشر الوعي الثقافي و الديني على عامة الناس.

تحرير: مصطفى حياوي
تصوير: محمد الخفاجي

التالي السابق