قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

افتتحت العتبة الحسينية المقدسة مشفى الشفاء العاشر في محافظة الديوانية، وقد أنجزته  بفترة قصيرة جداً، وبمساحة ١٥٠٠م وبسعة ٩٥سريراً، وهو مقسّم الى ثلاث ردهات، واحدة للأطفال والثانية للنساء والثالثة للرجال، والمشفى مجهّز بكامل مستلزماته، ومكيّف بأحدث أنظمة التكييف، ومزوّد بنظام الأوكسجين المركزي حسب مواصفات الصحة العالمية.

هذا وقد حضر الافتتاح وفد من العتبة الحسينية المقدسة متمثلٌ بالأستاذ (فاضل عوز) رئيس قسم حفظ النظام في العتبة الحسينيّة المقدّسة، وبرفقة مجموعة من المشايخ الأفاضل، وكذلك يصاحبه رئيس قسم الشؤون الهندسية، والأساتذة المهندسين المشرفين على المشفى.

ومن ناحية أخرى حضر السادة والوجهاء من محافظة الديوانية، وكذلك حضر الشيخ (باسم الوائلي) والشيخ (عمار القرعاوي) من معتمدي المرجعيّة العليا في محافظة الديوانيّة، ومدير مركز المشاريع والنشاطات التابع لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة الشيخ (رمضان السعيدي).

وقد ابتدأت فقرات افتتاح المشفى بآيات من الذكر الحكيم، بعدها توزيع شهادات الشكر والتقدير لمستحقيها، وأشاد الحضور بالعتبة الحسينية المقدسة على تقديمها هذا المنجز الكبير لمحافظة الديوانيّة، والذي من شأنه الوقوف مع المواطن وتنمية القطاع الصحّي لمواجهة جائحة كورونا فيروس.

 

إعداد: مســــــلم الكرعاوي

متابعة: عبدالرّحمن اللامي

التالي السابق