قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

اقام مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة حفلا تأبينيا بمناسبة مرور اربعين يوما على وفاة مسؤول ممثليته الاستاذ (عزيزصكر الغريباوي ) رحمه الله وهو جزء من رد الوفاء له وما قدمه من عمل استثنائي طوعي خدمته لسيد الشهداء عليه السلام وعلى جامع وحسينية اصحاب الكساء (ع).في قضاء الحي.
وقال مدير المركز الاستاذ(محمد علي الربيعي): اقام مركز رعاية الشباب في العتبة الحسينية المقدسة حفلا تأبينيا بمناسبة مرور اربعين يوم على وفاة مدير ممثليته في محافظة واسط قضاء الحي، اذ توجه وفد من المركز برئاسة مدير المركز الى المحافظة ودعم هذا الحفل التأبيني الذي جاء تحت عنوان (ملتقى الوفاء ).
مبينا : حضر هذا الملتقى (الحفل التأبيني) العديد من الشخصيات الاكاديمية والدينية شمل مشاركات شعرية لمجموعة من الشعراء بالإضافة الى رؤساء العشائر وجمع غفير من المؤمنين، لمسوا من خلال هذا الحفل ما كان يقدمه من خدمات الى مجتمعه في قضاء الحي بعد ان نهل من مدرسة اهل البيت عليهم السلام الصدق والوفاء والاخلاص في العمل .
ختم حديثه "كانت هنالك اشادة واضحة من قبل الحاضرين جميعهم بجهود العتبة الحسينية المقدسة واحتضانها الى كوادرها العاملة سواء في العتبة المقدسة او بعموم المحافظات العراقية
هذا وقد اهدى مركز رعاية الشباب راية الامام الحسين عليه السلام الى عائلة الفقيد رحمه الله .


تحرير: غسان العكابي
تصوير: علي النجار

التالي السابق