قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

الشعبة النسوية في الموارد البشرية تستمر بتقديم الدورات التخصصية لمنتسبات العتبة والزائرات

تاريخ الاضافة:الاثنين 19 تشرين أول / أكتوبر 2015 05:09 مساءً عدد الزيارات:496 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

امتثالأ لتوجيهات سماحة الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة (دام عزه) بضرورة رفع الروح المعنوية في المجتمع أقامت شعبة التدريب والتطوير النسوي عدت ورش عمل وبعناوين مختلفة واستهدفت مجموعة من المنتسبات والزائرات في الحائر الحسيني الشريف وادارة الورش عدت مدربات من ذوي الاختصاص .
وقد تعرفت المشاركات خلال الورش على مفهوم الاشاعة ,أنواعها ,طرق و أسباب نشرها إضافة إلى تعلم كيفية كسر حلقة انتشارها وعدم المساهمة في بثها،علماً ان قسم تطوير الموارد البشرية كان في طليعة الأقسام التي أخذت على عاتقها مهمة تقوية المجتمع وتوعيته في ظل حرب الاشاعات التي يواجهها في المرحلة الراهنة .
كما عَرّفَت المدربة (نور الهدى السعدي ) المشاركات على مفهوم الوقت ,أهميته ,طرق ادارته, واستثماره لتحقيق الأهداف ,كما بينت خلال الورشة ضرورة تنظيم الأولويات وذلك باستخدام نموذج ايزنهاور .
وايضا كانت هناك ورشة عن مخاطر الاجهزة الالكترونية وتأثيرها على حياتنا الاجتماعية كانت أهم المحاور التي تناولتها ورشة (حياتك بين يديك) التي أقامتها شعبة التدريب والتطوير النسوي في الحائر الحسيني الشريف.
وقد بينت المدربة (ابتهال الخالدي) خلالها مضار الأجهزة على صحتنا النفسية والجسدية والأمراض التي يتعرض لها الشخص عند استخدامه الطويل لها كأمراض المفاصل واجهاد العين.
ومن الجدير بالذكر أن الورشة لاقت استحساناً كبيرا من قبل المشاركات اللاتي قدمن الشكر والتقدير لكل من يعمل على رفع مستوى الوعي في المجتمع.
ومن الجدير بالذكر ان ورش العمل التي تقيمها الشعبة النسوية في قسم تطوير الموارد البشرية مستمرة في كل من الحائر والمخيم الحسيني الشريف .

مواضيع ذات صلة