قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

زار وفد من العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين جرحى التفجير الإرهابي المزدوج الذي وقع في ساحة الطيران في العاصمة بغداد، الجرحى الراقدين في المستشفيات، وذلك بعد أن انتهى من تقديم التعزية والمواساة لعوائل ذوي الشهداء.

وهذه الزيارة جاءت بناءً على توجيهات الأمينين العامين للعتبتين الحسينية والعباسية الشيخ (عبد المهدي الكربلائي) والسيد (أحمد الصافي) لمتابعة وتفقد عوائل الشهداء والجرحى الذين سقطوا في ساحة الطيران في العاصمة بغداد، بهدف تقديم الدعم المادي والمعنوي للجرحى، وأيضاً لمواساة عوائل الشهداء والتخفيف من مصابهم.

ونقل الوفد خلال الزيارة تحيات وتعازي ومواساة الأمينين العامين للعتبتين الحسينية والعباسية للجرحى الراقدين، متمنّين لهم الشفاء العاجل ومغادرة المستشفى بأسرع وقت.

ذوو الشهداء بدورهم ثمّنوا هذه الخطوة والمبادرة، وقدّموا شكرهم لمن حضر وواساهم،  معبّرين في الوقت نفسه عن عمق اعتزازهم بهذه الزيارة المباركة.

يُذكر أنّ مكتب المرجعية الدينية العليا قد أصدر بياناً أدان فيه هذا التفجير، وقدّم تعازيه لذوي الشهداء، ودعاءه للجرحى بالشفاء العاجل، ودعا الأجهزة الأمنيّة الى تكثيف جهودها في سبيل المحافظة على الأمن، وإفشال خطط الأعداء المتربّصين بهذا الشعب المظلوم، الذي يعاني من جوانب شتى.

 

المراسل: محمد المسـعودي

المحرّر: عبدالرحمن اللامي

التالي السابق