قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

ضمن برنامجها لرعاية ذوي الشهداء من القوات الأمنيّة وملبّي فتوى الدفاع الكفائي استضاف قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابع للعتبة الحسينية المقدسة مجموعة من عوائل شهداء قضاء بلد التابع لمحافظة صلاح الدين، تثميناً لما قدّمه أبناؤهم في التضحية للدفاع عن الوطن والمقدّسات.

وقال مسؤول الإعلام في  قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى الأستاذ (عماد الجشعمي) في هذا الصدد: "إنّه حسب توجيهات المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ (عبد المهدي الكربلائي) باشر قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى باستضافة وجبة من عوائل الشهداء من قضاء (بلد) التابع لمحافظة صلاح الدين لزيارة مرقد أبي عبد الله الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام) وللتبرّك بمضيفه الشريف وبواقع (35 ) زائراً".

وأوضح الجشعمي قائلاً: "إنّ القسم يعمل ضمن برامجه المعدّة بين فترة وأخرى باستضافة عوائل الشهداء من جميع المحافظات العراقية، تثميناً لما قدّمه أبناؤهم في الدفاع عن أرض الوطن والمقدسات، وتلبيتهم لفتوى الدفاع الكفائي".

وأشار الجشعمي الى أنّ في ختام الزيارة أعرب ذوو الشهداء عن شكرهم للقائمين على هذه الخدمة التي تُسهم في رعاية وتفقّد تلك العوائل الكريمة، مشيدين بمواقف العتبة الحسينية المقدسة ورعايتها لهم منذ يوم الاستشهاد ولحدّ الآن، وفي شتى المجالات الصحيّة والمعيشيّة والتربويّة وغير ذلك من الأعمال الأخرى.

تجدر الاشارة الى ان قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابع للعتبة الحسينية المقدسة يواصل رعايته لذوي شهداء الحشد الشعبي وجرحاهم في مختلف محافظات البلاد وتقديم ما يمكن تقديمه لهم تقديرا و وفاءا لما بذله ابنائهم في سبيل تحرير الارض والعرض والمقدسات من دنس عصابات داعش الارهابية.

 

المراسل: محمد المسـعودي

المحرّر: عبدالرحمن اللامي

التالي السابق