قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

تزامناً مع اقتراب ولادة الإمام التاسع للمسلمين أبي جعفر محمد بن عليّ الجواد (عليهم السلام) قامت وحدة الدوشمة والخياطة والتطريز التابعة لقسم الصيانة في العتبة الحسينية المقدسة بنشر اللافتات المزيّنة في أرجاء الصحن الحسيني الشريف لاستقبال هذه المناسبة العطرة.

وقال مسؤول وحدة الدوشمة والخياطة والتطريز الأستاذ الفنّي (محمود شاكر) في هذا الصدد: "باشرت كوادرنا مع اقتراب مناسبة ولادة الإمام محمد الجواد (عليه السلام) بنشر اللافتات في الصحن الحسيني الشريف، وهذه اللافتات تمّ عملها وتطريزها من قبل فنّييّ الوحدة، وتمّ نشرها في أرجاء الصحن الحسيني الشريف، وهي تحمل عبارات خاصة بهذه المناسبة".

وأوضح الأستاذ (محمود شاكر) قائلاً: "إنّ هذه اللافتات تُوحي الى الزائرين الكرام وكلّ مَن يُشاهدها باقتراب هذه المناسبة الخاصة، ليكون على دراية كاملة بأفراح وأحزان أهل البيت الأطهار (عليهم السلام)".

والجدير بالذكر أنّ هذه اللوحات تُنشر قبل ثلاثة أيام لتغطية الحدث، وإعلام الزائرين بالمناسبة، ليتهيؤا لها نفسيّاً ومعنوياً.

وتجدر الإشارة الى أنّ قسم الصيانة في العتبة الحسينيّة المقدّسة له دورٌ كبير في إنشاء وصيانة العديد من المرافق التابعة للعتبة الحسينيّة المقدّسة الخارجيّة منها والداخليّة، لما له من كادرٍ متكامل شامل، ويمتلك خبرةً متراكمة في كلّ الأعمال الإنشائيّة، وبكافّة المجالات والتخصّصات.

 

المصوّر: محمـــد الخفـاجي

المراسل: مصطفى حيّــاوي

المحرّر: عبدالرّحمن اللامي   

التالي السابق