قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

تبنت العتبة الحسينية المقدسة عن تكفلها بعلاج المواطن "نوزاد قاسم" من ذوي الاحتياجات الخاصة الذي اقدم اضرام النار بنفسه وسيارته وسط مدينة كركوك شمال بغداد وذلك بعد فرض شرطة المرور غرامة مالية عليه بسبب قيادته سيارته أثناء فترة حظر التجول المفروض في البلاد للحد من تفشي فيروس كورونا.
وقال مسؤول العلاقات الطبية في العتبة الحسينية احمد الشيخ في هذا الصدد " "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي توجه وفد مختص من العتبة الحسينية لزيارة ومتابعة المواطن (نوزاد قاسم) من ذوي الإعاقة في محافظة كركوك بعد ان اضرم النار بنفسه وسيارته الأجرة احتجاجا لتعرضه الى غرامة مرورية أثناء تجواله في أوقات تطبيق الحظر الشامل لمكافحة فيروس كورونا.
واضاف إن "العتبة الحسينية تكفلت بنقل المواطن (نوزاد قاسم) من ذوي الإعاقة من محافظة كركوك إلى كربلاء المقدسة وعلاجه على نفقتها في مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي.
واوضح أن "(نوزاد قاسم) يعاني من حروق في اجزاء من جسده جراء اضرامه النار بسيارته
وأشار الى أنه "بالإضافة الى تكفل العتبة الحسينية بالعلاج، تم التبرع من قبل مدير مركز ديرمان للأطراف الصناعية بشكل شخصي بطرفين صناعيين.
يذكر أن المواطن (نوزاد قاسم) من ذوي الاحتياجات الخاصة، اقدم على اضرام النار بسيارته يوم الجمعة (19 شباط 2021) بعد تحرير مخالفة مرورية ضده بسبب مخالفته لقرارات حظر التجوال الشامل.

تحرير: محمد المسعودي

التالي السابق