قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

اعلنت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة عن نجاح خطتها الأمنية والخدمية الخاصة بزيارة النصف من شعبان المبارك التي سخرت من أجلها جميع الامكانيات البشرية والمادية مع اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والتشديد عليها في جميع مواقع العمل.
وقد تكللت كافة الاعمال التي قدمتها العتبة الحسينية المقدسة بشقيها الامني والخدمي بالنجاح الذي جاء نتيجة لتظافر الجهود والتنسيق المنظم الذي افضى عن عدم تسجيل اي خرق امني طيلة فترة الزيارة او حالة زحام شديد أو اختناق على الرغم من اعداد الزائرين الكبيرة ووصولهم في وقت واحد.
حيث دخل خدمة ابا عبد الله الحسين (عليه السلام) ومن ساعدهم وساندهم من المتطوعين رافعين شعار (خدمة الزائر شرف لنا) في حالة نفير واستنفار تام لعدة ايام وصولا الى ذروة الزيارة التي كانت ليلة الاحد حيث اعتمدت العتبة الحسينية المقدسة على خطة تم من خلالها تقسيم العمل على محاور عديدة انطلاقا من داخل الحرم الشريف وتهيئة الظروف الملائمة لأداء الزيارة والدعاء حتى آخر نقطة خارجية وبما يتلاءم مع أعداد الزائرين الغفيرة.
هذا وقد تقدمت الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة بالشكر والتقدير والثناء لجميع الاجهزة الأمنية والدوائر الخدمية ومنتسبي العتبات المقدسة والمواكب الحسينية والدوائر ذات العلاقة لجهودهم الكبيرة التي أسهمت بشكل كبير في إنجاح الزيارة ورفع كاهل المعاناة عن الزائرين.


اعداد وتحرير: محمد المسعودي
تصوير: حسين العطار

التالي السابق