قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة عن مواصلة الأعمال بمشروع مركز التوحّد والشلل الدماغي في محافظة كربلاء المقدسة.

وقال مدير المشروع المهندس (زيد فاضل) في هذا الصدد: "إنّ العتبة الحسينية المقدسة تواصل العمل في مشروع مركز التوحد والشلل الدماغي في محافظة كربلاء، وإنّ هذا المشروع متخصّص بالأطفال، وهو بمواصفات عالميّة حديثة، والهدف منه توفير أفضل الخدمات التعليمية للأطفال من قبل العتبة الحسينية في محافظة كربلاء".

وأوضح الأستاذ (زيد فاضل): "إنّ المركز مخصّص لمعالجة المصابين بمرض التوحد والشلل الدماغي بالإضافة الى الإدمان وزراعة القوقعة، وهو يُنفّذ على أرض تبلغ مساحتها (12000 م2) وبواقع (5) طوابق سيتمّ تجهيزه بكافة الخدمات والتقنيات الحديثة ووفق المعايير العالمية الرصينة.

لافتاً الى أنّ العمل وصل الى مراحل متقدمة، ونسبة الإنجاز في  الهيكل الكونكريتي للمشروع بلغت (35٪).

وكان ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي قد أكد في وقت سابق أنّ العتبات المقدسة لا تريد أنّ تكون بديلاً عن الوزارات والجهات الحكومية من خلال مشاريعها التعليمية والخدمية والصحية بل تريد أن تكون عضداً وسنداً لها في خدمة المجتمع والارتقاء به والسير قدماً في طريق التطور والازدهار.

 

المراسل: محمد المسـعودي

المحرّر: عبدالرحمن اللامي

التالي السابق