قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

تُنظّم شعبة المهرجانات والمؤتمرات التابعة لقسم الإعلام في العتبة الحسينية المقدسة برنامج استضافة لمجموعة من الشباب المثقّفين والأكاديميين من محافظة بابل، وذلك للتعرّف على منجزات العتبة الحسينية المقدسة ونشاطاتها.

وقال مسؤول شعبة المهرجانات والمؤتمرات الأستاذ (بحر الكركوشي) في هذا الصدد: "لقد تمّ التنسيق مع مسؤولي مدن الزائرين التابعة للعتبة الحسينيّة المقدّسة لأجل إنجاح برنامج الاستضافة، وعرض ما أنجزته العتبة الحسينية المقدسة من مشاريع تخدم الزوار والوافدين الى المحافظة، وتبيان المشاريع الخدمية المقدّمة لمحافظة كربلاء المقدّسة وغيرها، مثل المستشفيات التي أنجزتها العتبة الحسينيّة المقدّسة خلال فترة انتشار جائحة كورونا فيروس".

وبيّن الكركوشي قائلاً: "لقد كان ضمن برنامج الاستضافة لهؤلاء الشباب زيارة العديد من المشاريع، منها: متحف العتبة الحسينية المقدسة، والمشتل، وزيارة مطبعة الوارث، وزيارة مدن الزائرين: (مدينة سيد الاوصياء، مدينة الإمام الحسن، مدينة الامام الحسين (عليهم السلام) وإقامة المسابقات فيها".

وتجدر الإشارة الى أنّ شعبة المهرجانات والمؤتمرات التابعة لقسم الاعلام في العتبة الحسينيّة المقدّسة، معنيّة بإقامة المهرجانات والمؤتمرات والندوات والمسابقات، في محافظات العراق وخارجه، من أجل نشر الثقافة الإسلاميّة الأصيلة، وتوضيح الأهداف الحسينيّة النبيلة، بالأساليب العصريّة الحديثة.

 

المصوّر: حسين العطّـــــــار

المراسل: مصطفى حيّــاوي

المحرّر: عبدالرّحمن اللامي   

التالي السابق