قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

تسعى العتبة الحسينية المقدسة جاهدة في تذليل الصعوبات امام عوائل الشهداء كافة وكذلك تقديم الخدمة العلاجية لجرحى الدفاع المقدس اينما يقتضي الامر سواء داخل العراق او خارجه وذلك من خلال وحدة الرعاية الصحية في قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى وبمتابعة خاصة من منتسبي الوحدة المذكورة تمت متابعة حالة الجريحين احدهما جريح من حشد الدفاع والاخر احد جرحى وزارة الدفاع من محافظتي كربلاء المقدسة والديوانية .


وبتوجيه من إدارة القسم الموقر و برعاية أبوية من الشيخ الكربلائي حيث وجّه بتبّني الحالتين عاجلاً في مستشفى الامام زين العابدين عليه السلام
الجريح ( مصطفى فليح ) احد جرحى حشد الدفاع من محافظة الديوانية حيث يعاني من تقرحات في منطقة الظهر اثر اصابة تعرض لها في معارك تحرير ديالى وحسب ما تحدث لنا انه قد فقد اخاه شهيدا مع اثنين من اولاد عمومته بنفس الحادثة .


أما الجريح ( هادي حران ) من محافظة كربلاء المقدسة فهو احد جرحى وزارة الدفاع والذي تعرض لطلق ناري في منطقة اسفل الظهر اثر تعرض ارهابي لمقرهم في قاطع عمليات ديالى.
تم عرض الحالتين على الكادر الطبي المختص بالجراحة العامة وتم اتخاذ العلاج اللازم وحسب التشخيصات الطبية الاخيرة سيكون هناك تدخل جراحي حتى تماثلهم للشفاء التام .


عماد الجشعي

التالي السابق