قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

افتتح قسم الشؤون الدينية شعبة الصوت الحسيني التخصصية في العتبة الحسينية المقدسة دورة (أبي الفضل العباس عليه السلام) الخاصة بالرَدَّةِ الحسينية الأصيلة للفتيان والشباب.
وستقام الدورة على قاعة خاتم الانبياء داخل الصحن المقدس يومي الجمعة والسبت من كل اسبوع الساعة الثالثة عصرا وهي مستمرة لمدة سنة كاملة يمنح فيها المشارك شهادة مشاركة في الدورة من العتبة الحسينية المقدسة.


وفي حديث خاص لموقعنا صرح الشيخ مهدي الخزاعي مسؤول شعبة الصوت الحسيني موضحاً: يعطى في الدورة دروس في الصوت والمقامات والأطوار وتطوير مهارة النفس ودروس في الأخلاق والفقه والعقيدة.
مضيفاً: ليتمكن المتدرب ( الرادود) من الحصول على مختلف الثقافات التي يحتاجها في الخدمة الحسينية وليكون متنورا في مجاله الحسيني.


هذا وسيتواصل مع الطلاب كادر الشعبة الأكاديمي المتخصص بالإضافة الى استضافات لكبار الرواديد الحُسيّنيين للمعايشة والاطلاع على سيرة هؤلاء الخدام، فعلى الراغبين بالاشتراك تسجيل اسمائهم في مقر الشعبة الواقع في شارع الشهداء مقابل ممثلية السيد الامام السيستاني دام ظله وسيكون التسجيل من الساعة ٩ صباحا الى الساعة ٢ظهرا من كل يوم عدى يوم الجمعة .


علماً ان الدعوة عامة للجميع ومجانية خدمة للشعائر الحسينية

التالي السابق