قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

من أجل النهوض بالواقع العلمي وتوفير أجواء مناسبة للطلبة وحرصاً من العتبة الحسينية المقدسة على خدمة أبنائها الأعزاء يُطلق مركز النشاطات الثقافية العامة في الديوانية التابع لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينيّة المقدّسة حملة بعنوان (العلم نور والجهل ظلام) لصيانة الأعطال وتصليح المقاعد في مدارس محافظة الديوانية.


باشر كادر الفنّي في مركز النشاطات الثقافية العامة في الديوانية بالعمل صباح يوم أمس السبت الموافق ٤/١٢/٢٠٢١ في مدرسة ثانوية فاطمة الزهراء عليها السلام للبنات التابعة الى مدارس الوقف الشيعي لتجهيز نواقص المدرسة وصيانة المقاعد الدراسية (الرحلات) وسدّ الحاجيات الرئيسية التي تحتاجها المدرسة في استمرارية الدوام.


والهدف من هذا البرنامج الارتقاء بواقع المدارس، وتوفير أجواء مناسبة تليق بالطلبة الأعزاء، ويُذكر أنّ البرنامج سيشمل أغلب مدارس المحافظة وأقضيتها ونواحيها.
وتجدر الإشارة إلى أنّ مركز النشاطات الثقافية العامة في الديوانية هو أحد المراكز والشُعب التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينيّة المقدّسة، والتي تأخذ على عاتقها القيام بالأنشطة الإعلاميّة والفكريّة، وإقامة الندوات والمهرجانات في أغلب المناسبات الدينيّة والوطنيّة، وتُقيم الورش والدورات التنمويّة للمساهمة في النهوض بالمجتمع نحو الرقيّ والتقدّم.


إعداد وتصوير: مسلم الكرعاوي

التالي السابق