قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

احتفلت العتبة الحسينية المقدسة اللجنة المركزية لإحتفالات ومناسبات اهل البيت عليهم السلام بالتعاون مع موكب اهالي كربلاء المقدسة في منطقة بين الحرمين الشريفين وسط حضور جماهيري واسع.


بداية الحفل كانت بكلمة عن اهالي كربلاء تفضل بإلقائها للحاج رياض نعمة السلمان كما احيا الحفل مجموعة من الشعراء والرواديد منهم راضي الفيصل و زين العابدين السعيدي وحيدر العميري وعبود الاموي وحسين الصغير وفراس الاسدي مع عرافة الحفل للشعر والاستاذ حيدر المعلم.


شهد الاحتفال تفاعل كبير ومميز من الجماهير تخلله الاهازيج والمدائح بحق اهل البيت عليهم السلام وخاصة ذكرى ولادة الامام الحسين واخيه ابي الفضل العباس والامام السجاد عليهم صلوات الله وسلامه اجمعين.


كما حضر الحفل عدد من مسؤولي العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية وعدد كبير من وجهاء كربلاء وشيوخها بالضافة الى جمهور غفير من الزائرين في منطقة بين الحرمين الشريفين.


ومن الجدير بالذكر ان اللجنة المركزية لإحتفالات ومناسبات اهل البيت عليهم السلام اقامت العديد من الاحتفالات والمناسبات في العتبة الحسينية ومنها معرض كربلاء الدولي للكتاب والمقام حاليا في منطقة بين الحرمين الشريفين حيث يحتوي على العديد من دور النشر العربية والمحلية من دول مختلفة مثل لبنان والكويت ومصر وتونس وغيرها من الدول المشاركة.

 

تصوير: امير النصراوي - سجاد الخفاجي – كاظم الفتلاوي.

التالي السابق