قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

مضيف الامام الحسين عليه السلام مضيف الكرم الحسيني في شهر رمضان المبارك على وجه الخصوص هذا الشهر العظيم شهر الطاعة والغفران يحتضن الآلاف من الزائرين خلال ايام الشهر الفضيل وفي الايام الاعتيادية والزيارات المليونية لتقديم أنواع مختلفة من الوجبات للوافدين والقاصدين حرم الامام الحسين عليه السلام بإشراف كوادر عراقية.


لتفاصيل أكثر عن هذا العمل المميز كان لموقعنا لقاء مع الحاج محمد ابراهيم حسن معاون رئيس قسم المضيف والذي حدنا مشكوراً: الصلاة والسلام على محمد و ال بيته الطيبين الطاهرين بالنسبة الى مضيف الامام الحسين عليه السلام يقدم وجبتي الفطور و السحور خلال الشهر الفضيل للزائرين مجاناً، بالنسبة لوجبات الإفطار تصل اعدادها الى ( 5000 ) الاف وجبة فطور يتم توزيعها يومياً في صالة المضيف وايضا في منطقة بين الحرمين الشريفين، إضافة الى توزيع عدد آخر من وجبات الافطار في منطقة باب السدرة.


واضف الحاج حسن: بالنسبة للمضيف التعاوني يقدم أيضاً وجبات للمنتسبين مجانية يومياً طيلة ايام الشهر المبارك تشمل وجْبَتَيّ الفطور والسحور اضافة الى توفير وجبات للأيتام و الى طلبة الايتام ايضا وجبتي الفطور و السحور بحدود 7000 الى 8000 آلاف وجبة بين فطور وسحور.


موضحا و بالنسبة للزائرين نقدم قسم من الوجبات داخل المضيف حيث تعتبر الصالة المجاورة لباب الكرامة هي منفذ توزيع الوجبات خاص بالزائرين في صالتي المضيف اضافة الى مسقف بين الحرمين المقابل لصالة ومركز التوزيع المباشر للطعام. علماً ان صالة مضيف الامام الحسين عليه السلام تستوعب من 2000 الى 2200 زائر.


وبالنسبة الى كادر المضيف اضافة الى الاخوة المتطوعين يكون كاملا كما في الايام الاعتيادية وجاهز لخدمة زوار المولى ابي عبد الله الحسين عليه السلام.

 


اعداد: كاظم الفتلاوي
تصوير: سجاد ميثم

 

التالي السابق