قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام


باشر مركز الإرشاد الأسري ومعهد الإمام الحسين عليه السلام للدراسات القرآنية التخصصية التابعيين للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة الدورة الإلكترونية الثانية الفصل الأول (دراسة المعارف القرآنية القسم النسوي ) بالدروس الأسبوعية ضمن الخطة الدراسية المتبعة للمعهد من قبل ثلة مباركة من الأساتذة، وأشراف إلكتروني مميز من قبل المهندسة (بتول عادل)، لأجل الخروج بأفضل النتائج من الدورة.

حيث تلقت الطالبات الجدد في الأسابيع الماضية سلسلة من الدروس والمحاضرات في عدد من المواد منها (أحكام التلاوة للشيخ علي غريب الخفاجي، مدخل الى علم التفسير للشيخ عبد المهدي الحلفي، علوم القرآن للشيخ سلام الناصري).

ومن الجدير بالذكر أن المعهد أيضاً باشر بدروسه لطالبات المرحلة الثانية حيث تلقت الطالبات خلال الأسابيع الماضية سلسلة من الدروس في (مادة شبهات وردود حول القرآن الكريم للشيخ د. حيدر القريشي، مادة المناهج والاتجاهات التفسيرية للشيخ د. غزوان السعيدي، مادة قواعد التفسير للشيخ عبد المهدي الحلفي) وسط تفاعل ملحوظ من قبل الطالبات، ليتم لاحقاً فتح باب النقاش واستقبال الأسئلة منهن والإجابة عليها من قبل الأساتذة المشرفين.

التالي السابق