قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

يواصل قسم تطوير الموارد البشرية التابع للعتبة الحسينية المقدسة في مدينة الإمام الحسين (عليه السلام) للزائرين طريق بابل – كربلاء, تقديم المسابقات الفكرية والثقافيّة والتوعوية على طريق الزائرين السائرين نحو كربلاء المقدسة.

 

وقال مسؤول المحطة الثقافية فتحي صكبان" اهتم قسم تطوير الموارد البشرية التابع للعتبة الحسينية المقدسة بنشر المحطات الفكرية في المداخل الرئيسية لمحافظة كربلاء ومنها محطة محور كربلاء - بابل ، وذلك تزامنا مع توافد الزائرين نحو مرقد أبي الاحرار الامام الحسين(عليه السلام).

 

وأوضح “ان هذه المحطة على طريق (كربلاء المقدسة - بابل) أمام مدينة الإمام الحسين (عليه السلام) للزائرين هذه المحطات تعنى بالنشاط الفكري الثقافي مثل التوقيع على تعهدات بعدم ترك الصلاة، وبر الوالدين، وبالإضافة الى عدم نشر الاشاعة ونقل المعلومات من مصادرها فقط”.


وبين صكبان “تم اطلاق مسابقة الأربعين فيها عده اسئلة تركز على الزيارة، وأيضا إعطاء معلومات عامة للزائرين، بالإضافة الى فقرة ورقة التوبة التي تكتب فيها الأخطاء التي ارتكبها الشخص ، موضحاً " ان جميع الملاحظات التي ستكتب من قبل الزائرين سترفع بعد انتهاء الزيارة لإدارة العتبة الحسينية المقدسة لتشخيص الحالات والوقوف عندها ومحاولة إيجاد الحلول لها”.

 

عماد بعو

 

 

التالي السابق