قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

يقدم مركز الارشاد الاسري في كربلاء العديد من البرامج الاستشارية التي تخدم المجتمع وتخدم الاسرة والتي تسهم بشكل كبير في حل غالبية المشاكل عن طريق الحوار والتفاهم.


احدى تلك البرامج هو (حياتي نحو الافضل بزيارتي الى المركز) الذي ترك الاثر الطيب في نفوس المراجعين للمركز، فقد تقدمت احدى المراجعات للبرنامج بمشكلة زوجية تواجهها وتم تقديم المساعدة لها من قبل الاستشارية (فاطمة علي جابر) في مركز كربلاء التي استمرت في متابعة تلك الحالة لحين الحصول على نتائج طيبة.


على اثر ذلك العمل الناجح تقدمت تلك المراجعة بالشكر الجزيل والامتنان للمركز بشكل عام والاستشارية فاطمة علي بشكل خاص على ما بذلوه من جهد و وقت من اجل تقديم الاستشارات الصحيحة والمتابعة المستمرة لحالتها وأيضاً من خلال تقديم النصائح والحلول الصحيحة.


وعن ايجابيات المراجعة ذكرت (على الانسان ان يبدأ بتغيير نفسه وان يتقبل الاخرين كما هم وليس كما يريدهم هو، وان سلوكنا هو نتاج أفكارنا لذلك علينا تغييرها وان ننظر للأمور بنظرة شاملة لا نظرة محدودة حينها سنجد الحل بإذن الله تعالى).


هذا ويستمر مركز الارشاد الاسري في كربلاء والتابع للعتبة الحسينية المقدسة ببذل الجهود والعطاء من أجل ارساء قواعد صحيحة لبناء الاسرة والمجتمع.

 

 

التالي السابق