قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

إستقبل مركز الإرشاد الأسري في كربلاء المقدسة يوم أمس الأول الأحد الموافق 23/10/2022 البرفسور (قاسم حسين صالح) رئيس ومؤسس الجمعية العراقية النفسية وحرمه الأستاذة (انعام هادي حسون) المتخصصة في علم النفس والصحة النفسية وكان في استقبالهم الدكتورة المعاونة العلمية علياء الكعبي والدكتور الاستشاري عامر العبادي.


وخلال اللقاء تم تجولهم في أروقة المركز للتعرف على مجمل النشاطات ومحاور الخدمات التي يقدمها، حيثُ تنوعت بين الإرشاد الفردي في غرف خاصة بالإستشارات للـ ( طفولة ، مراهقة ، زوجية )، وقاعة مخصصة للإرشاد الجمعي، والإرشاد باللعب لتشخيص وعلاج المشاكل السلوكية للأطفال.. بالإضافة الى العديد من الخدمات.


وقد أبدى الضيفين اعجابهم وسرورهم من الامكانيات والعمل المنتج في المركز لكون ان جميع تلك الخدمات تقدم مجاناً.


كما قدموا مشكورين بدورهم مقترحات علمية لتطوير عمل المركز، وإجراء دراسات وتعاون علمي مفتوح دون مقابل كرسالة شكر وتقدير للعتبة الحسينية المقدسة للخدمات الكبيرة التي تقدمها للمجتمع.


من جانب آخر رحبت الدكتورة المعاونة العلمية علياء الكعبي والدكتور الاستشاري عامر العبادي وكادر المركز بهذه الزيارة الكريمة، لنبل المبادرات العميقة والرصينة التي قدمت من جناب الأخ البروفيسور وحرمه الأستاذة أنعام هادي، مع إعلامهم بتطلعنا لمزيد من العمل والتضامن المنسق والمشترك، لتقديم أفضل الخدمات لمجتمعنا وأسرنا الكريمة.

 

 

التالي السابق