قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

نائب الامين العام يلتقي عددا من سفراء الإمام الحسين (عليه السلام)

تاريخ الاضافة:الأحد 28 شباط / فبراير 2016 03:55 مساءً عدد الزيارات:434 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

ضمن جولاتهم التعريفية والإيضاحية بمشروع (سفراء الإمام الحسين عليه السلام للتنمية البشرية) في العتبة الحسينية المقدسة زار عدد من مدربي التنمية البشرية في العتبة المطهرة جناب الحاج عبد الواحد البير نائب الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة.
جرى خلال اللقاء الذي حضره جناب الدكتور طلال الكمالي عضو مجلس إدارة العتبة الحسينية المقدسة والمشرف العام على مشروع السفراء في العتبة المقدسة تقديم التهنئة لجناب الحاج عبد الواحد البير على تكليفه بمنصب نائب للأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة وكذلك تم طرح تعريف بسيط بالأنشطة التنموية والتدريبية التي يقوم بها مدربو التنمية البشرية في داخل العتبة المقدسة وفي كربلاء المقدسة بشكل عام.
كذلك تم مناقشة عدد من المواضيع ذات العلاقة والتي تصب في مصلحة إنجاح العملية التنموية والتربوية في العتبة المقدسة بل وفي العراق عموماً.
من جانبه تطرق البير إلى طرح عدد من التوجيهات العامة والتي تؤكد عليها دوماً إدارة العتبة الحسينية المقدسة متمثلةً بالمتولي الشرعي سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي, والتي تصب في مجال تهذيب النفس.
من جانب متصل بين الدكتور الكمالي أن العدد الكبير نسبياً لمدربي ومدربات التنمية البشرية التابعين لقسم تطوير الموارد البشرية -البالغ 25 مدرب ومدربة معتمدة- يعتبر مصدراً مهماً يمكن الإعتماد والتعويل عليه في رفد كوادر العتبة المقدسة بل والعتبات كافة ودوائر الدولة تنموياً, حيث أن وجود مثل هكذا طاقات تم تدريبها داخل وخارج البلد وبشكل مستمر منذ 2012 وحتى الآن يعتبر نقطة إيجابية لابد أن تفتخر بها إدارة العتبة الحسينية المقدسة لما لها من سبق في هذا المجال المؤثر والخطير في نفس الوقت.
ومن المؤمل أن تكون هناك زيارات أخرى في المستقبل لشخصيات مهمة أخرى في داخل وخارج العتبة الحسينية المقدسة يقوم بها سفراء التنمية البشرية للتعريف بموضوعة التنمية البشرية بشكل مستفيض وواسع ولإيضاح الدور الكبير والمهم والتراكمي الذي تلعبه التنمية البشرية في دفع عجلة التطور إلى الأمام.

مواضيع ذات صلة