قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

العتبة الحسينية تفتتح مركزا لعلاج الاطفال المصابين بمرض التوحد في محافظة المثنى

تاريخ الاضافة:الأربعاء 27 نيسان / أبريل 2016 12:17 مساءً عدد الزيارات:313 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

افتتحت العتبة الحسينة المقدسة بالتعاون مع الحكومة المحلية ودائرة صحة محافظة المثنى مركزا لعلاج الاطفال المصابين بمرض التوحّد، ويعد هذا المركز من المشاريع المدعومة من العتبة الحسينية المقدسة .

الدكتور راغب كاظم الشبوط مدير عام دائرة صحة المثنى أكد خلال كلمته في حفل الإفتتاح أنه نظراً لتزايد حالات الإصابة بمرض التوحد توجب فتح هذا المركز المتخصص برعاية الأطفال المصابين بالتوحد وبرعاية ودعم العتبة الحيسنية المقدسة التي تبنت هذا المركز.

شاكراً في الوقت ذاته سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي لدعمه اللامحدود لهذا المشروع الذي يخدم المجتمع واصلاً شكره إلى الكوادر المساهمة من قسم التأهيل التربوي في العتبة الحسينية المقدسة ومؤكداً على إستمرار صحة المثنى بخطاها الحثيثة لتطوير الخدمات في كافة مفاصلها خدمة للمواطنين.

السيد أفضل الشامي ممثل الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة أكد : أن هذا المشروع الخدمي إرتئت العتبة الإشراف المباشر عليه نظراً لقلة الإمكانات إثر الأزمة الإقتصادية التي يمر بها البلد وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

الشامي قدم شكره إلى دائرة صحة المثنى لتعاونها مع العتبة الحسينية وإنجاح هذا المشروع الإنساني آملاً المزيد من التعاون خدمةً للصالح العام.

الدكتور فالح عبد الحسن محافظ المثنى في كلمته أثناء الحفل شكر العتبة الحسينية لهذا التعاون المشترك متمنياً على تعاون أوسع وأرحب مع العتبة الحسينية في محافظة المثنى وعلى كافة الصعد التي تخدم أبناء محافظتنا الكرام.

حيدر الحمداني/ المثنى

مواضيع ذات صلة