قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

العتبة الحسينية المقدسة تباشر بإنشاء خندق وساتر لحماية مدينة كربلاء

تاريخ الاضافة:الأربعاء 20 تموز / يوليو 2016 06:29 مساءً عدد الزيارات:393 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

قامت العتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع قيادة عمليات كربلاء و مجلس المحافظة والقوات الامنية بالشروع بإنشاء خندق وساتر لحماية مدينة كربلاء المقدسة من تسلل الارهابيين والسيارات المفخخة.
وقال معاون رئيس قسم حفظ النظام في العتبة الحسينية المقدسة الحاج قاسم مصلح بتصريح خاص : بعد التأكد من وجود تسلل للارهابيين ودخول السيارات المفخخة عن طريق صحراء كربلاء – الرمادي شكلنا خلية مصادر من سكنة هذه المنطقة تمكنا من خلالها معرفة الطرق النيسمية التي يستخدمها الارهابيون. 
واضاف مصلح : عقدنا اجتماعا موسعا مع قيادة عمليات كربلاء وقائد الشرطة ومحافظ كربلاء والاجهزة الامنية توصلنا من خلاله الى انه يجب ان يكون هنالك خندق و ساتر يمنع تسلل ودخول السيارات المفخخة الى مدينة كربلاء.
وتابع مصلح : بتوجيه من سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي (دام عزه) بتوفير كافة الامكانيات بغية انجاح هذا المشروع الذي يبلغ طوله 70 كم وبعرض 3 كم وبعمق 1.5 م – 2 م وبإرتفاع 3 م ويمتد من كربلاء - الانبار – النجف.
واكد مصلح انه : انجز من المشروع 5 كم والعمل مازال مستمرا ، مبينا انه اشتركت فيه العديد من اليات العتبة الحسينية بالاضافة الى بعض المتبرعين من اصحاب المعامل. 
‫‏معسكر الامام الحسين‬ عليه السلام
‫ سرية الفتح المبين‬

مواضيع ذات صلة