قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

بحضور الشيخ الكربلائي..إقامة ورشة تنموية لأعضاء مجلس ادارة العتبة المقدسة

تاريخ الاضافة:الثلاثاء 06 أيلول / سبتمبر 2016 03:40 مساءً عدد الزيارات:652 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

بهدف عرض المهارات وطرق واساليب التدريب الحديثة المتبعة في قسم تطوير الموارد البشرية وتوضيح اهمية الرسالة التنموية في النهوض بالواقع الفكري والعملي, عُقِدت صباح اليوم في مكتب المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة وبحضور الامين العام واعضاء مجلس الادارة  ورشتين في التنمية البشرية.
تناولت الاولى القرار الاستراتيجي التي قدمها الاستاذ المهندس عقيل الشريفي اوضح خلالها مراحل صناعة القرار واهميته على مستقبل المؤسسة كما ركز خلالها على اهمية توفر المعلومات الكافية في مرحلة تشخيص ودراسة البدائل الاستراتيجية للخروج بقرار ناجح وقابل للتنفيذ.
من جهته بيَن الاستاذ منتظر النصراوي في الورشة الثانية التي قدمها بعنوان التفويض والتي تناول فيها اركان التفويض ومفاهيمه من عدة جوانب كما تطرق للسمات الاساسية لعملية التفويض وماهي الدواعي الرئيسية لذلك.
من جانب اخر عبر المتولي الشرعي سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي خلال تصريح خاص له عن اعجابه بالامكانيات والطاقات والقدرات التي يقدمها مدربوا قسم تطوير الموارد البشرية في تقديم الورش والدورات التنموية وبيَّن حاجة مسؤولي ومنتسبي العتبة الحسينية المقدسة لمثل هكذا ورش ودورات داعيا للاشتراك بها وحث المنتسبين على الالتحاق بالدورات التنموية التي تحقق الاهداف وتصل بالفكر الى مراحل سامية من الرقي الفكري والثقافي.
وفي حديث آخر مع الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة السيد جعفر الموسوي بيّن أهمية الدور الذي يمارسه قسم تطوير الموارد البشرية في تطوير القابليات والطاقات لدى منتسبي العتبة المقدسة بشكل خاص والمجتمع بشكل عام داعيا مسؤولي ومنتسبي العتبة الحسينية المقدسة للالتحاق بهذه الدورات النوعية المتميزة وتذليل المعوقات امامهم لاكتساب الخبرات وتطويرها والارتقاء بالعمل والفكر في آن واحد .

ابراهيم السالم

مواضيع ذات صلة