قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

شاركت شعبة المعارض التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدّسة بمعرض كربلاء الدولي للكتاب بنسخته الرابعة عشر، الذي يقام ضمن فعاليات مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي، الذي تقيمه وترعاه العتبتان المقدستان الحسينية والعباسية المقدّستان.

وقال مسؤول جناح العتبة الحسينية المقدسة الأستاذ محمد المسعودي: شاركت العتبة الحسينية المقدسة في معرض كربلاء الدولي للكتاب بنسخته الرابعة عشر الذي يقام ضمن فعاليات مهرجان ربيع الشهادة العالميّ، والذي يُعدّ من أهم المعارض التي تقام في العراق، وتمثلت مشاركة العتبة الحسينية المقدسة بمجموعة من الإصدارات والمقتنيات والكتب، حيث شاركت العتبة الحسينية بأكثر من 550 إصدار.

وتابع المسعودي: وضمّ الجناح أيضاً مجموعة من إصدارات أقسام العتبة الحسينية المقدسة، ومنها قسم الشؤون الفكريّة، ومشاركة أخرى من قبل دار القرآن الكريم بمجموعة من إصداراتها، وأيضاً هناك مشاركة مميّزة من مؤسسة نهج البلاغة وقسم الشؤون الدينية.

موضحاً أنّ ما يميّز المعرض تعدّد دور النشر ومراكز البحوث والمؤسسات المشاركة، خلاف السنين السابقة، وهذا ما زاد من جمالية المعرض ورصانة العتبة الحسينية المقدسة، في تنوّع مواضيع وتعدّد شموليتها، من الأطفال الى البراعم والفتية ثم الشباب، بالإضافة الى مواضيع مختلفة فكريّة وثقافيّة واجتماعيّة ودينيّة وعلميّة وعقائديّة وأخلاقيّة وإنسانيّة.

 

 

تصوير: علي السلامي

إعداد: محمد المسعودي

تحرير: عبدالرّحمن اللّامي

 

 

التالي السابق