قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

افتتح معرض طهران الدولي للكتاب فعاليات الدورة 31 تحت شعار ( كلا لعدم قراءة الكتاب) يوم الاربعاء المصادف 2 / 5 / 2018 م في مصلى السيد الخميني قدس الله سره حيث يفتح المعرض ابوابه من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثامنة مساء ولمدة عشرة ايام من تاريخ الافتتاح .
وقال السيد الدكتور عباس الصالحي وزير الثقافة الايرانية " ان المعرض لهذا العام يشهد حضور مميز من حيث عدد دور النشر المحلية والاجنبية كما هنالك اهتمام خاص في الطفولة وبالارقام ان عدد دور النشر الفارسية هي 1148 ودور النشر العربية هي 86 دار نشر يتضمنها 37 الف عنوان .
اما عدد دور النشر الاجنبية الغير عربية عددها 46 دار بعدد عناوين يتجاوز ال 120 الف عنوان .
اما الطفولة كان عدد دور النشر في قسم الطفولة 2500 دار نشر موزعة على طفولة واشبال وجامعات وتعليم اي وصل عدد عناوين الكتب الخاصة  بالطفولة 487000 .
وللحديث عن جناح العتبة الحسينية المشارك في معرض طهران الدولي قال السيد علي ماميثه مسؤول شعبة المعارض في العتبة الحسينية ان هذا المشاركة للعتبة هي السادسة على التوالي والهدف منها هو تعريف المجتمعات العالمية على ثقافة اهل البيت عليهم السلام وعرض اصدارات العتبة الحسينية المقدسة المتمثلة بجميع اقسامها ومراكزها الثقافية والعلمية حيث اشترك الجناح باكثر من 600 عنوان اضافة الى قسم تنمية الطفولة.


تحرير وتصوير: فيصل الحاج فرهود - طهران

التالي السابق