قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

شاركت شعبة المعارض التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة وللمرة الثانية على التوالي في معرض (القرآن والعترة) بدورته السادسة في مدينة قم المقدسة.

فقد افتُتح المعرض في يوم الاحد الماضي الموافق 27 / 5 / 2018م وسيستمر لمدة (ستة أيام) من تاريخ افتتاحه، وتفتح أبوابه من الساعة 9:30 مساءً بعد الافطار، ويستمرّ الى الساعة 02:00صباحا بعد منتصف الليل.
وقد جاءت مشاركة شعبة المعارض في قسم النشاطات العامة لهذه السنة بجناحين، الجناح الأول: تضمّن جميع اصدارات العتبة الحسينية المقدسة والبالغ عددها أكثر من (600) عنوان من جميع اقسام العتبة وشعبها، أما الجناح الثاني فقد تضمّن (48) عنوان خاصاً بالإصدارات القرآنية والتي يصدرها قسم دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة، بالإضافة الى عرض العديد من المصاحف والكتب الأدعية.
وحرصاً من العتبة الحسينة المقدسة على شريحة الأطفال ونظراً لأهمية هذه الفئة في المجتمع خُصّص لها جناحاً للطفولة، والذي يتضمّن إصدارات مؤسسة رعاية الطفولة في العتبة الحسينية المقدسة من المجلات والكراسات والقرطاسية والحقائب المدرسية وغيرها من المستلزمات الدراسية، هذا وقد بلغ عدد الدور المشاركة في هذا المعرض ما يقارب (95) دار نشر ومؤسسة قرآنية عربيّة وإيرانيّة. 

هذا وقد زار آية الله السيد سعيدي الأمين العام لعتبة السيدة المعصومة رضوان الله تعالى عليها والسيد محافظ مدينة قم المقدسة جناح العتبة في معرض القران والعترة، وابديا اعجابهما وشكرهما على مشاركة العتبة الحسينية بإصدارات جديدة ومتنوعة، كما لاقت طريقة عرض الكتب في المعرض اعجاب واستحسان الحاضرين. 


تصوير وحوار: علي حامد
متابعة: عبدالرحمن اللامي

التالي السابق