قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

تزامناً مع المبعث النبوي الشريف يُقيم قسم دار القرآن التابع للعتبة الحسينية المقدسة مشروع اليوم العالمي للقرآن الكريم، وتبنّت مجموعة قنوات كربلاء هذا المشروع لرعايته إعلاميّاً.

وقال المهندس الأستاذ (حيدر جلوخان) المشرف العام على مجموعة قنوات كربلاء: "لنشر فضائل القرآن الكريم تبثّ قنات كربلاء مباشرة مشروع اليوم العالمي للقرآن الكريم، إضافة الى نشره على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للقناة".

وأوضح الأستاذ (حيدر جلوخان): "إنّ كلّ ما يُنشر ويُبثّ على قناة كربلاء يتمّ تصميمه بشكل مميّز لإثارة الناس في البحث والتعرف على فضائل القرآن".

وأكّد الأستاذ (حيدر جلوخان) أنّ العمل جاء بعد الاجتماع مع مدير دار القرآن الكريم الشيخ (حسن المنصوري) للتعاون في العمل ووضع خطّة للمشروع، بهدف نقله بشكل خالٍ من الأخطاء، وحثّ الناس على تحبيب كتاب الله العزيز، وعدم هجرانه.

وتجدر الإشارة الى أنّ دار القرآن الكريم التابعة للأمانة العامة للعتبة الحسينيّة المقدّسة تقوم بجملة من الأنشطة والفعاليات المتنوّعة، تهدف منها الى نشر علوم القرآن الكريم في أوساط المجتمع المسلم، داخل الصحن الحسينيّ الشريف وخارجه، وله الكثير من الفعاليات والنشاطات المحليّة والدوليّة، فضلاً عن اهتمامها بتخريج قرّاء القرآن الكريم وحفظته.

 

المراسل: مصطفى حيّــاوي

المحرّر: عبدالرّحمن اللامي   

التالي السابق