قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

يزور وفدٌ من شعبة التبليغ والتعليم الديني التابع لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة بزيارة أهالي الشهداء الذين ضُرّجوا بدمائهم في الأيام الأخيرة دفاعاً عن حياض الوطن العزيز

وقال الشيخ (فاهم الابراهيمي) مسؤول شعبة التبليغ والتعليم الديني في هذا الصدد: "إنّ الزيارة جاءت بتوجيه من المرجعية العليا لمواساة ذوي الشهداء والجرحى، وللحفاظ على وحدة الشعب العراقي، وهو من ضمن مشروعها الأبوي".

وبيّن الابراهيمي قائلاً: "إنّ الزيارة شملت عدداً من القطاعات العسكرية للقوات الأمنية، التي تعرّضت مؤخّراً لهجوم المجاميع الإرهابيّة، وكذلك شملت أيضاً زيارة مجموعة من عوائل شهداء قاطع سامراء ومكيشيفة في صلاح الدين".

وأوضح الابراهيمي: "تثميناً لتضحية الشهداء الأبرار أثناء التعرضات الأخيرة للمجاميع الإرهابيّة قدّم شيوخ شعبة التبليغ والتعليم الديني تعازي المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة لذوي الشهداء، لما قدّموه حفاظاً على سلامة الوطن وأهاليه".

وتجدر الإشارة إلى أنّ شعبة التبليغ والتعليم الديني تقوم بمجموعة من النشاطات، منها: حملات توزيع السلال الغذائية على العوائل المتعففة في زمن انتشار فيروس كورونا المستجد، وما قبل هذه الفترة قامت الشعبة بتشكيل لجان عشائرية للحدّ من الظواهر  السلبية لدى بعض العشائر العراقيّة.

 

المراسل: مصطفى حيّــاوي

المحرّر: عبدالرّحمن اللامي   

التالي السابق