قسم النشاطات العامة يرحب بكم

جاري تحميل المحتوى . . . الرجاء الانتظار

قائمة الاقسام

العتبة الحسينية تختتم المسابقة الوطنية الاولى للرواديد الحسينين الشباب

تاريخ الاضافة:الاثنين 05 تشرين أول / أكتوبر 2015 02:52 مساءً عدد الزيارات:505 تم الاضافة بواسطة:إدارة الموقع

 اختتمت في قاعة خاتم الانبياء بالصحن الحسيني الشريف المسابقة الوطنية الاولى للرواديد الحسينين الشباب والتي اقامتها شعبة الصوت الحسيني في قسم النشاطات العامة التابع للامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، بمشاركة رواديد من مختلف محافظات العراق. الشاعر الحسيني محمد البلداوي اشاد في حديثه لموقعنا بهكذا مسابقات تقيمها العتبة الحسينية كونها تدعم الطاقات الشابة. مقومات عديدة يحتاجها كل من يريد الحصول على شرف الخدمة الحسينية بينها احد المشاركين في هذه المسابقة الذي اتحف اسماعنا بجزء من مشاركته قال احياء الموروث الحسيني عبر تواصل الاجيال فضلا عن دعم الطاقات الشابة الواعدة غايات يسعى القائمين على هذه المسابقة تحقيقها .
وتحدث الشاعر الحسيني محمد البلداوي مثل هذه المناسبات تحفز الرادود على الخدمة الحسينية المباركة وأضاف قد شاركنا بأربعة متسابقين اثنين منهم من الدجيل واثنان من قضاء بلد السيد محمد رضوان الله تعالى عليه .
هذا وحضر حفل الاختتام السادة المسؤولين في العتبة الحسينية والشعراء والراواديد الحسينيون منهم جاسم النويني واخرون وتم توزيع الجوائز والشهادات التقديرية على الفائزين بالمراتب الاولى والمتسابقين المشاركين .

ماجد حميد

مواضيع ذات صلة