قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

تستمرّ العتبة الحسينية المقدسة بتوزيع السلال الغذائية على مناطق متفرقة من محافظة كربلاء المقدّسة والأقضية التابعة لها، وكذلك في عدد من المحافظات العراقيّة الأخرى، حيث قامت وحدة شؤون المساجد والحسينيات التابعة لشعبة التبليغ والتعليم الديني في قسم الشؤون الدينية بتوزيع (١٥٠) سلّة غذائية على العوائل المتعفّفة.

وقال الشيخ (فاهم الابراهيمي) مسؤول شعبة التبليغ والتعليم الديني في هذا الصدد: "نحن مستمرّون بالعمل في توزيع السلال الغذائية وكما وجّهت به المرجعيّة الدينيّة العليا في النجف الأشرف بالتكافل الاجتماعي بين الناس".

وبيّن الابراهيمي في ذات السياق قائلاً: "لقد تمّ توزيع (١٥٠) سلّة غذائية، حيث تمّ توزيعها على العوائل الفقيرة وذات الأجور اليوميّة وذوي الدخل المحدود، الذين تضرّروا في هذه الظروف من حظر التجوال والحجر الصحّي بسبب انتشار وباء كورونا فيروس".

وأضاف الابراهيمي: "حيث أكّدت المرجعيّة الدينيّة العليا في النجف الأشرف على الاستمرار في تقديم يد المساعدة الى العوائل المتعفّفة في هذه الظروف القاسية".

و الجدير بالذكر ان شعبة التبليغ والتعليم الديني لا يقتصر توزيعها للسلال الغذائية على نطاق محافظة كربلاء المقدّسة فقط؛ وإنما يصل توزيعها السلال الغذائيّة الى المحافظات العراقيّة الأخرى، وكانت آخر محطّة للتوزيع في قضاء كوثى ومركزه مدينة جبلة، وهو تابع لمحافظة بابل في العراق.

 

المراسل: مصطفى حيّــاوي

المحرّر: عبدالرّحمن اللامي   

التالي السابق