قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

كرم ممثلوا شعبة التبليغ والتعليم الديني التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة السيد مدير صحة البصرة والكادر الطبي لتثمين الجهود الكبيرة والمميزة التي تبذلها الكوادر الطبية المكلفة بالتصدي لجائحة (كورونا) كوفيد 19 عن طريق (البلازما).
وذكر مدير المركز الشيخ هاني الاسدي في هذا الصدد " إستجابة لأوامر وتوجيهات المرجعية الدينية العليا، وبتوجيه المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي شعبة التبليغ الديني تكرم أبطال دائرة الصحة العامة في محافظة البصرة.
واضاف الى ان التكريم جاء كجزء من تقديرنا العالي لجهودهم في بذل كل ما يستطيعون من جهد عظيم وبلاء حسن في انقاذ الارواح إننا مستمرون بتقديم الدعم الكامل للكوادر الطبية لما تقوم به للحد من انتشار الفايروس وعلاجه.
الدكتور عباس التميمي مدير عام صحة البصرة من جانبه ثمن كل الجهود المباركة والكبيرة التي تبذل من قبل العتبة الحسينية المقدسة وشعبة التبليغ والتعليم الديني ودورها الساعي لكل خير وأكد أن العتبات عودتهم على تقديم الدعم للعراقيين في كل الأزمات.
شاكراً بذات الوقت تلك المواقف التي تؤكد على سعي العتبة الحسينية المقدسة لتقديم كل مسعى من أجل الصحة والسلامة لكل ابناء العراق.

تحرير: محمد المسعودي

التالي السابق