قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

اختتمت دار القرآن الكريم التابعة للعتبة الحسينية المقدسة برامجها القرآنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات التعليم الإلكتروني لاستمرار نشر النهج المحمدي والتواصل في بث علومه ويعد أسلوب التواصل عن بعد متماشيا مع الظرف الذي يمر به بلدنا والعالم بسبب جائحة كورونا.

قال مسؤول مركز التبليغ الدولي في الدار الحافظ "منتظر المنصوري إن" هذه المسابقة أقيمت خلال مدة الحظر الصحي وأجريت فعالياتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستقبلت مشاركات من (١٢) دولة هي: العراق، وايران، والسعودية، ولبنان، وسوريا، والكويت، وباكستان، والهند، وبريطانيا، وأمريكا، واستراليا، وقرغيزستان".

وأضاف أن" المسابقة التي انطلقت بداية شهر رمضان المبارك شهدت مشاركة (٢١٣٠) متسابقاً من كلا الجنسين من مختلف بلدان العالم، مبينا الى ان المسابقة شهدت تنافسا مميزا بين المشاركين وذلك لقرب الدرجات بينهم".
واوضح المنصوري إن "الدار لها العديد من البرامج والورش أهمها الختمة القرآنية التي تقام سنويا داخل الصحن الحسيني الشريف وتعليم القرآن الكريم عبر تطبيق إنستغرام ومشروع (100) حافظة الإلكتروني والورش التنموية والتعليم عن بعد لطلبة الجامعات العراقية".

 

مراسل: محمد المسعودي
تحرير: زيد علي

التالي السابق