قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

استنادا لتوجيهات المرجعية الدينية في التكافل الاجتماعي تستمر وحدة المنتديات التابع لشعبة التبليغ و التعليم الديني في العتبة الحسينية المقدسة بتوزيع السلات الغذائية في محافظة الديوانية .
قال عباس مظلوم مسؤول المنتدى في محافظة الديوانية “بتوجيه من سماحة المتولي الشرعية الشيخ عبد المهدي الكربلائي باشر كادر المنتدى بتوزيع المساعدات على العوائل ذات الدخل المحدود خلال فترة انتشار فيروس كورونا و حظر التجوال الذي تشهده محافظات العراق لسد حاجتهم من المواد الغذائية .
و اضاف الشيخ فاهم الابراهيمي مسؤول شعبة التبليغ و التعليم الديني "بالتعاون مع اصحاب المنتديات لما قدموه من الدعم المستمر لتوزيع المساعدات من السلات الغذائية على العوائل المتعففة في مراكز المدن و القرى و الارياف المحيطة للمحافظات المختلفة التي يكون فيها المنتدى حيث تم من خلالهم تسهيل عملية توزيع .
و الجدير بالذكر ان شعبة التبليغ و التعليم الديني تقوم بالعديد من الأعمال منها و تحديدا في هذه الظروف توزيع السلات الغذائية على المناطق الفقيرة في محافظة كربلاء و بعض المحافظات و الأقضية القريبة منها و أيضا تشكيل اللجان العشائرية في محافظات العراق للحد من العادات السلبية و الرقي بالمجتمع العراقي ..

مراسل: مصطفى حياوي

التالي السابق