قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

تزامنا مع اقتراب عيد الغدير يعلن قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة و بالتعاون مع مجموعة اهل البيت عليهم السلام التابعة لمؤسسة البدور المنيرة بإقامة المعرض الدولي السنوي الرابع (غدير خم) في يوم ١٨/ ذو الحجة/١٤٤١ هجري الموافق ٨/٨/٢٠٢٠ ميلادي .
وقال الحاج علي كاظم سلطان مسؤول قسم النشاطات العامة في هذا الشأن ان" المعرض في هذا العام سوف يكون بشكل مغاير عن سابقه حيث كان المعرض قبل هذه الظروف من انتشار جائحة فيروس كورونا وحظر التجوّل على الأرض الواقعة في منطقة ما بين الحرمين الشريفين وفي هذا العام سيكون على شبكة التواصل الاجتماعي ضمن شروط وضوابط معينه للمشاركة فيه ".
واكد الاستاذ على كاظم سلطان ان" في حال اذا انتهت جائحة كورونا قبل موعد المعرض يتم اقامته في منطقة ما بين الحرمين الشريفين".
وبين ان" الشروط للمشاركة في هذا المعرض هو ان تكون المشاركة بلوحتين الاولى تمثل موضوع عيد الغدير الأغر و الثانية تدل على اي مظهر من مظاهر الولاية لآل محمد صلوات الله عليهم و ان يتم تسليم اللوحات قبل ١٠ ايام من موعد المعرض وان يرسل كل فنان مشارك في المعرض عمل سابق له ليتم تقييمه من قبل اللجنة المشرفة على المعرض ".
واوضح رئيس قسم النشاطات ان" يكون عدد المشاركين في المعرض هو ٥٠ مشارك من داخل العراق و خارجه حيث يتم ارسال الاعمال على ارقام الهواتف التالية لمؤسسة البدور المنيرة والتي تتضمن برنامج الواتساب.


0096599616926 أحمد البغلي / 009647733033351مؤسسة البدور المنيرة .

 

مراسل: مصطفى حياوي

محرر: زيد علي

التالي السابق