قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

مع ازدياد عدد المصابين وفرض حظر التجوال تستمر شعبة التبليغ و التعليم الديني التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة بتوزيع السلال الغذائية على العوائل المتعفّفة والفقيرة في محافظة كربلاء المقدّسة وباقي المحافظات التي يكون فيها مراكز تابعة للشعبة.

وفي هذا الصدد قال الشيخ (نبيل الكناني) مدير مركز النجف الأشرف التبليغي التابع لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة: "إنّ المركز مستمرّ في توزيع السلال الغذائية وبأعداد كبيرة، لما تمرّ بها محافظة النجف الأشرف خاصة والدولة بصورة عامة من توقف عجلة الحياة بسبب جائحة كورونا".

وبيّن الكناني: "إنّ ما يقوم به المركز هو امتثالاً لتوصيات المرجعيّة العليا لفتوى التكافل بين الناس، في ظلّ هذه الظروف، ولحين انتهاء جائحة كورونا".

وتجدر الإشارة الى أنّ شعبة التبليغ والتعليم الديني التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، متكوّنة من طلبة العلوم الدينيّة، ومن أولويّات مهامّها نشر الوعي الديني الأصيل، من خلال إقامة الندوات والمهرجانات، والتواصل مع كافة شرائح المجتمع الإنسانيّ، لتقديم الخدمات والمساعدات للعوائل والمناطق الفقيرة، وترسيخ وتعميم ثقافة التعايش السلمي بين أهل الأديان والمذاهب.

 

المراسل: مصطفى حيّــاوي

المحرّر: عبدالرّحمن اللامي   

التالي السابق