قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

 

باشر قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى في العتبة الحسينية المقدسة بتوزيع الرواتب لعوائل شهداء عزاء ركضة طويريج الذين استشهدوا في أحداث التدافع في مراسم العزاء يوم العاشر من شهر محرم الحرام 1441هـ الموافق 10 / 9 / 2019م.
وقال الأستاذ عماد الجشعمي مسؤول وحدة إعلام القسم ان" الوحدة المالية في قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى وبالتعاون مع قسم المالية في العتبة الحسينية المقدسة باشرت بصرف رواتب شهداء عزاء ركضة طويريج وللشهرين متتاليين وسيستمر صرف الراتب شهريا على العوائل الكريمة من الوحدة المذكورة".
واضاف الجشعمي ان" العتبة الحسينية المقدسة قد خصصت راتبا شهريا ثابتا لعائلة الشهيد ويتناسب مقداره مع عدد أفراد أسرة الشهيد المكونة من (الأب – الأم – الزوجة - الأولاد) لينعموا بعيش كريم بعد فقد معيلهم".
هذا ويذكران" ممثل المرجعية العليا الشيخ (عبد المهدي الكربلائي) يشرف بنفسه على متابعة شؤون عوائل شهداء عزاء ركضة طويريج ،والتواصل معها بشكل مباشر للوقوف على احتياجاتها ومتطلباتها".
وتجدر الإشارة الى ان قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابع للعتبة الحسينية المقدسة قد تشكل عقب انطلاق فتوى الجهاد الكفائي وهو معني برعاية عوائل شهداء الدفاع المقدس ومتابعة وضعهم الصحي والمعيشي والاجتماعي فضلا عن متابعة الجرحى والإشراف على سير علاجهم حتى الشفاء والتنسيق مع المؤسسات الطبية خارج البلاد إذا استلزم الأمر لتلقي العلاج اللازم".


مراسل: محمد المسعودي
تحرير: زيد علي

التالي السابق