قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

افتتحت العتبة الحسينية المقدسة مركز الشفاء الثامن في محافظة ديالى، وقال الشيخ (فاهم الابراهيمي) مسؤول شعبة التبليغ والتعليم الديني ضمن كلمة الافتتاح: "خلال هذه الظروف الصعبة التي يمرّ فيها البلد تسعى العتبة الحسينية المقدسة لتقديم كلّ ما يصبّ في خدمة المواطنين، للسيطرة والحدّ من انتشار فيروس كورونا".

وبيّن الإبراهيمي قائلاً: "إنّ هذا المركز يُعدّ ثامن مركز للشفاء تمّ إنشاؤه من قبل العتبة الحسينية المقدسة، وهو بسعة (٨٨) سريراً، وذلك لدعم جهود الكوادر الطبيّة".

وأكّد الابراهيمي إنّ خطوة إنشاء هذه المراكز جاءت بتوجيه من المتولّي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ (عبد المهدي الكربلائي) لمساندة الكوادر الطبيّة، وللتخلّص من هذا الوباء والحدّ من انتشاره.

وتجدر الإشارة الى أنّ شعبة التبليغ والتعليم الديني التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، متكوّنة من طلبة العلوم الدينيّة، ومن أولويّات مهامّها نشر الوعي الديني الأصيل، من خلال إقامة الندوات والمهرجانات، والتواصل مع كافة شرائح المجتمع الإنسانيّ، لتقديم الخدمات والمساعدات للعوائل والمناطق الفقيرة، وترسيخ وتعميم ثقافة التعايش السلمي بين أهل الأديان والمذاهب.

 

المراسل: مصطفى حيّــاوي

المحرّر: عبدالرّحمن اللامي   

التالي السابق