قسم التوجيه والإرشاد الأسري

قائمة الأقسام

أطلق قسم تطوير الموارد البشرية في العتبة الحسينية المقدسة استبانات الكترونية، وأخرى ورقية، لقياس رضا الزائرين وانطباعهم عن الخدمات التي قدّمتها وتقدّمها العتبة الحسينيّة المطهرة خلال زيارة عاشوراء (1442هـ).

وقال رئيس القسم السيد (عقيل الشريفي) في هذا الصدد: "إدارة العتبة الحسينية المقدسة تسعى للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للزائرين، وتحرص على أن يتّخذ الزائرون الكرام دورهم في تقييم الخدمات التي قُدّمت لهم خلال الزيارة، وأخذ آرائهم بغية تحسين بيئة الزيارة للوافدين إلى حرم سيد الشهداء (عليه السلام) وفي سبيل ضمان زيارة سهلة ومريحة وانسيابية عالية شرعنا بتنظيم استبانة الكترونية بالإضافة الى استبانة ورقية، والتي تمّ إطلاقها خلال الزيارة الأربعينيّة لقياس رضا الزائرين وانطباعهم عن الخدمات التي قدمتها العتبة الحسينيّة المطهرة خلال زيارة عاشوراء (1442هـ)".

وبيّن الشريفي: "إنّ الاستبانة تكوّنت من (38) سؤال، وتستمرّ لمدّة عشرة أيام، وتهدف إلى قياس مستوى رضا الزائرين، ورأيهم بالخدمات التي قدمتها العتبة الحسينيّة المطهرة داخل الصحن وخارجه ومحيطه".

وأضاف الشريفي: "إنّ الاستبانة تسأل بشكل عام عن الجانب الأمني والخدمي، مثل النظافة و(الكيشوانيات) ودورات المياه وصناديق الأمانات، بالإضافة الى الأمور الصحية والتعقيم والشؤون الدينية".

وفي الختام دعا الشريفي من الزائر الكريم الإسهام  بملء هذه الاستبانة من خلال الرابط الآتي: http://hrd-iq.com/E-platform/zeyara.php

 

المراسل: محمد المسـعودي

المحرّر: عبدالرحمن اللامي  

التالي السابق